اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يوجه ضربة مؤلمة لنجمه المتالق ويقرر رحيله

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، التقرير الفني، الذي سيقدمه، بشأن الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق الأحمر، بجانب الراحلين عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحسم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، العديد من الملفات، داخل القلعة الحمراء، وعلى رأسها، موقف محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق، والذي تم التعاقد معه على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادماً من فريق الداخلية، وموقفه من شراءه أو توجيه الشكر له بنهاية الموسم.

 

وفجر الإعلامي محمد فاروق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر من بقاء محمود الزنفلي الحارس المعار من نادي الداخلية حتى نهاية الموسم الجاري، والقرار الذي سلمه كولر إلى الخطيب، من أجل رحيل اللاعب من عدمه.

وأكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية له: “أن السويسري مارسيل كولر غير مقتنع بإمكانيات محمود الزنفلي مع الفريق خاصة أنه لم يشارك الا استحياء وظهر بمستوى فني ضعيف في مباراة إنبي ببطولة الجمهورية أمس الأحد ومني مرماه بأربعة أهداف”.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توجيه الشكر إلى محمود الزنفلي، وعدم تجديد إعارته أو تفعيل بند الشراء، والحصول على خدماته، وعودته من جديد إلى ناديه الداخلية، حيث يرى السويسري أن الفريق ليس في حاجة إلى خدمات اللاعب، عقب عودة محمد الشناوي، بجانب تألق مصطفى شوبير خلال الفترة الأخيرة.

وتتجه جميع الأنظار، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحديد الفريق الصاعد إلى نهائي البطولة، والمنافسة على لقب الأميرة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!