الرياضه العربية

محمد نور يوجه رسالة الى جماهير الاتحاد ويختار افضل لاعب

أكد محمد نور، نجم الاتحاد والنصر السابق، أن العميد سيكون له كلمة بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، كاشفا عن الأفضل بعد مرور 13 جولة من المسابقة.

وقال نور، في تصريح لملعب SBC السعودية: “الدوري سيكون مختلفا بعد فترة التوقف المقبلة، والمنافسة الشرسة ستعود بين أندية المقدمة، حيث سنشاهد مباريات كبيرة، خصوصا بين الهلال والاتحاد والنصر”.

وأضاف: “الاتحاد سيكون منافسا شرسا، وله كلمة هذا الموسم، والهلال سيجد أكثر من منافس قوي على اللقب كالاتحاد والشباب وغيرهم”.

وعن الجولة 13 بالدوري، علق: “تاليسكا أفضل لاعب، وشاموسكا أفضل مدرب”.

الأفضل بعد 13 جولة

وزاد: “أفضل فريق بعد مرور 13 جولة بالدوري هو الشباب، ويستحق ذلك عن جدارة في ظل انتصاراته المتتالية وثباته، ويليه ضمك ثم الاتحاد والهلال”.

وتابع: “أما أفضل فهو كورونادو، حيث صنع الفارق منذ قدومه للاتحاد، ويليه بانيجا وإيجالو وتاوامبا”.

وأردف: “متعب الحربي ظهير أيسر الشباب لاعب متنوع، ويستطيع بتمريرة اختصار الملعب، وسيكون له شأن كبير في الكرة السعودية”.

وتحدث نور عن مشكلة تجديد سعود عبد الحميد مع الاتحاد، قائلا: “أتمنى عدم رحيله، ولا أحد يستطيع مساومة الكيان، وسعود ما زال صغيرا، وعلى إدارة الاتحاد أن تتفاهم معه دون حضور وكيل أعماله، وإذا رحل فستكون خسارة كبيرة للنادي”.

هل يعود النصر؟

وعدد العوامل التي يحتاجها النصر للمنافسة على الدوري، موضحا: “يحتاج لمدرب ذو شخصية قوية وإداري حازم وعادل”.

وواصل: “النصر قادر على العودة بقوة في أي وقت، والفوز في مباراة الأهلي بداية خير، رغم أن الخصم كان أفضل وأهدر عدة فرص، وظروف النصر جعلت فرحة الانتصار مختلفة”.

واستطرد: “هل مشكلة النصر كانت في حمد الله؟ أنا ضد هذا الكلام، فاللاعبون عملهم فقط في الملعب وليس خارجه، وتاليسكا قد يقود النصر لما هو أبعد إذا وجد الاستقرار واستطاعت الإدارة التعامل مع الفريق، والفريق قريب من المنافسة وليس بعيدا”.

وختم: “ما حدث للهلال في مباراة أبها (طبيعي)، خصوصا بعد تحقيقهم البطولة الآسيوية، فمن الصعب إخراج اللاعبين من نشوة التتويج، وكان يجب على جارديم اللعب بجميع لاعبيه الأجانب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى