اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الكاف يصدم الاهلى بعد القمة وفرمان من كولر

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، صدمة قوية إلى النادي الأهلي، وذلك بعد الخسارة التي تلقها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مساء اليوم الاثنين، من نظيره الزمالك، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري

 

وطلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من المسؤولين داخل اتحاد الكرة، ضرورة تحديد الفرق التي ستخوض مباريات البطولات الإفريقية، في الموسم المقبل، لاسيما أن مسؤولو الرابطة قرروا اعتماد نتائج الدور الأول، من أجل تحديد الفرق التي ستشارك في البطولة.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من اللاعبين، ضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، وتحقيق الفوز في كل المؤجلات التي سيخوضها الفريق الأحمر، في الدوري، من أجلب حجز بطاقة التأهل والعبور إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتبقى للنادي الأهلي، 6 مباريات، من اجل انهاء الدور الأول، حيث مطالب الفريق الأحمر، بتحقيق الفوز في 4 مواجهات من أجل الوصول إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمشاركة في النسخة المقبلة، لاسيما أن اتحاد الكرة سيعتمد نتائج الدور الأول فقط.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر من مباريات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!