اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

عاجل:شوبير يكشف عن مدرب الاهلى العالمى وصفقته الذهبية الكبرى وسر تراجع الاهلى عن ضم هذا الاعب

كشف الاعلامى احمد شوبير عن سر تراجع إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية ، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم

مشيرا الى ان الاهلى انهى امس صفقة عالمية كبرى واننه خلال ساعات سيعلن عن المدرب الجديد الذى اتفق معه الاهلى وهو مدرب عالمى والمانى .

كشف احمد شوبير نقلا عن مسئول داخل الأهلي، شروط فيوتشر وهي الحصول على خدمات الثلاثي حسام حسن وكريم فؤاد ومحمد محمود بشكل نهائي للموافقة على انتقال بوبو للأهلي بخلاف استعارة الثلاثي أحمد رمضان بيكهام والعربي بدر وأشرف عبدالرحمن مانو.

وأشار شوبير إلي أن هناك حالة من الغضب داخل الأهلي من تعنت فيوتشر في المفاوضات علي عكس ما يتردد بشأن رحيل عمر كمال عبدالواحد للزمالك عقب تصريحات الزمالك.

وسافر بوبو مع فيوتشر، استعدادا لمواجهة بول الأوغندي ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية وتقام المباراة بأوغندا يوم 10 سبتمبر الحالى.

ويذكر أن الأهلي اختتم مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشي، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!