اخبار الاهلىالسلايدر

كيفين جونسون يكشف عن ورقة الاهلى الرابحة امام صن داونز ويتوقع اغرب نتيجة للمباراه

تحدث كيفين جونسون مدرب الأهلي السابق وكايزر تشيفز الحالي، عن مواجهة الإياب بين الفريق الأحمر وفريق صن داونز الجنوب أفريقي والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وقال كيفين جونسون في تصريحاته التليفزيونية عبر برنامج كورة كل يوم “الأهلي كان بإمكانه الظهور بشكل أفضل أمام صن داونز في لقاء الذهاب، ولكن ذلك لم يحدث”.

 

أضاف “فريق صن داونز حال اعتماده على طريقة لعب هجومية في مباراة الإياب سيكون ذلك خطأ كبير ولابد أن يكون تركيزهم في المقام الأول على التأمين الدفاعي أمام النادي الأهلي في القاهرة”.

 

وتابع “لا يوجد أي قلق على الأهلي بعد الخسارة من صن داونز خلال جولة الذهاب، فهو يعرف كيف يعود ويحصد الألقاب والبطولات”.

وأوضح “الجمهور الأهلي سيكون عنصر مؤثر وسوف يعزز من فرص المارد الأحمر خلال جولة الإياب في استاد القاهرة، من أجل حسم التأهل إلى نهائي الدوري الأفريقي”.

واختتم “محمود كهربا لاعب جيد ويحب أن يلعب أمام الجماهير وهو يجيد اللعب تحت الضغوطات، وسيكون عنصر مؤثر في المواجهة المرتقبة”.

 

وكان محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي قد اشتكى من إصابة خفيفة في العضلة الضامة، قبل مواجهة الذهاب أمام صن داونز، وفضل السويسري مارسيل كولر تأجيل مشاركته إلى مواجهة الإياب في القاهرة والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة الثامنة مساء بحضور 50 ألف مشجع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!