اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

خاص:كولر يفجر مفاجأة الموسم ويعلن موقفه من ضم نجم الزمالك بعد صفقة امام عاشور

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل خلال الأيام الماضية، بشأن موقفه من الحصول على خدمات إمام عاشور.
-كيف حسم مارسيل كولر موقف إمام عاشور من الانتقال إلى الأهلي؟

 

علم  الاهلى اليوم  بوجود جس نبض من جانب إدارة الأهلي مع المدير الفني بشأن امكانية ضم إمام عاشور وموقفه من الحصول على الصفقة اذا اتحيت أمام القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وهناك ترحيب وموافقة من جانب مارسيل كولر، بشأن فكرة التعاقد مع إمام عاشور، حيث يميل المدير الفني للقلعة الحمراء نحو ضم عناصر تستطيع أن تشارك في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر، كما يمنح الأولوية إلى ضم صفقات لم تتجاوز الـ26 عاماً وهو ما ينطبق على لاعب فريق ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق.
ويأتي ترحيب مارسيل كولر بخطوة ضم إمام عاشور لاعب منتخب مصر إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بالتزامن مع قرار فتحه الباب أمام رحيل بعض اللاعبين مثل البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين، في الوقت الذي تشهد خلاله الفترة الماضية تراجع في مستوى بعض العناصر مثل محمد مجدي أفشة.

 

ويجيد إمام عاشور اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر، وهنا الحديث عن خط الوسط ومركز الظهير الأيمن والجناحين وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم.

وكان إمام عاشور قد تفوق مع نادي الزمالك وظهر بشكل جيد، قبل أن يرحل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، دون أن يضع مجلس مرتضى منصور بعض البنود لمنع انتقاله إلى القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى