اخبار الاهلىالسلايدر

تفاصيل اصابة على معلول

شارك النجم التونسي علي معلول، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع منتخب بلاده في مباراة تونس وموريتانيا، والتى انتهت بفوز الأول بخمسة أهداف مقابل هدف، في بطولة كأس العرب قطر 2021.

وكشف مجدى عبد الغنى، خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر عبر قناة الشمس، على أن مسئولو النادي الأهلي، قد أجروا إتصالات بالدولي التونسي على معلول، لاعب الفريق، من أجل للإطئمنان عليه خلال تواجده في قطر للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العرب التى إنطلقت أمس.

وشارك معلول في الشوط الثانى من مباراة تونس وموريتانيا أمس في الجولة الأولى لمونديال العرب والتى فات فيها تونس بخمسة اهداف مقابل هدف.

وأكد معلول لمسئولو الأهلي إنه يتلقى العلاج حاليًا في أكاديمية أسباير بقطر” بقطر لعمل فحص بالآشعة والرنين المغناطيسي، وشدد على أنه يُعاني من آلام في العضلة الضامة.

وعانى معلول من إصابة بشد في العضلة الضامة تعرض لها في مباراة الأهلي وغزل المحلة الأثنين قبل الماضي التى فاز فيها الأحمر 3/2 وغاب بسببها عن مباراة سموحة الأخيرة في الدوري التى فاز فيها الأهلي 4/1.

وطالب مسئولو الأهلي على معلول بعدم اللعب مع منتخب بلاده وهو مٌصاب وحذروه من هذا الأمر وطالبوه بضرورة الحفاظ على نفسه وعدم المشاركة إلا وهو سليم تمامًا حتى لا تتجدد أو تتفاقم إصابته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى