اخبار الاهلىالكره المصرية

كارلوس كيروش يهدد بالرحيل عن المنتخب بسبب الاهلى

رفض كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر فكرة التنازل عن بعض لاعبي فريق الأهلي، خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية، بعد أزمة تضارب مواعيد مباريات كأس العالم للأندية مع البطولة القارية، حيث يقام مونديال الأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بينما كأس الأمم في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني: «كيروش، رفض إقحام منتخب مصر، في أزمة مواعيد مباريات كأس العالم للأندية، ولن يوافق على التنازل عن أي لاعب يرى أنه مفيد للفراعنة في كأس الأمم، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية».

تهديدات كارلوس كيروش قد تصل لطلب الرحيل
وأضاف المصدر: «كيروش أكد أنه حال رفض الأهلي إرسال أي لاعب للتواجد مع الفراعنة، في مباريات نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، سيطالب مسؤولي اتحاد الكرة بالتدخل، وتوقيع عقوبات على اللاعب مع إعلان منعه من تمثيل المنتخب في الفترة المُقبلة، وحال وجود أكثر من لاعب الأمر الذي يهدد المنتخب فنيًا، سوف يهدد مسؤولي الجبلاية بحل الأزمة أو ترك المنتخب، بسبب عدم وجود دعم له لتحقيق بطولة كأس الأمم الأفريقية».

منتخب مصر يشارك في بطولة كأس العرب
ويشارك منتخب مصر الآن في بطولة كأس العرب، المُقامة، في دولة قطر، حتى يوم 18 من الشهر المُقبل، حيث يقبل الفراعنة في المجموعة الرابعة مع منتخبات لبنان والسودان والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى