اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محمد شريف يتخذ قرار هام وموسيمانى يواجه الخطيب

قال مجدى عبد الغنى، ان محمد شريف مهاجم النادي الأهلي قرر تأجيل البت في عرض نادي بشكتاش التركي لفترة الإنتقالات الصيفية بعدما رفض الأهلي إحترافه في ميركاتو الشتاء المقبل لحاجة الفريق لجهوده.
وتلقى محمد شريف خلال الأيام الماضية عرضاً مُغرياً من نادي بشكتاش التركي ، وقدم الأخير إغراءات مالية كثيرة لمهاجم الأهلي من أجل الإنتقال لصفوفه في يناير المقبل خاصة وأن اللاعب لديه عروض من أندية أخرى أبرزها من تركيا أيضاً وتحديداً من فنار بخشة وجالاتا سراي بجانب عروض أوربية أخرى.
وقال مجدى عبد الغنى ان محمد شريف رفض العرض التركي وطالب مسئولو بشكتاش تأجيل العرض للإنتقالات الصيفية بعدما رفض الأهلي أية عروض تأتي له في يناير المقبل بسبب حاجة الفريق لجهوده بإعتباره أحد أهم عناصر الأهلي الفترة الماضية.

قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جدد رفضه ضم مدرب عام مصري أو أجنبي للجهاز المعاون له خلال الفترة المقبلة بعدما سبق ورفض تدعيم الجهاز بمدرب جديد بدلاً من الجنوب أفريقي كيفين جونسون الذي رحل عن الجهاز قبل عدة أشهر.
وقال مجدى عبد الغنى ان مصدر في الأهلي ، قال أن محمود الخطيب رئيس النادي جدد عرضه على موسيماني ضم مدرب جديد للفريق بدلاً من كيفين جونسون.
وقال عبد الغنى أن الخطيب ترك للمدير الفني حرية إختيار المدرب المساعد له سواء كان مصرياً أم أجنبياً لكن موسيماني رفض الفكرة وأعلن إنه لا يرغب في ضم وجوه جديدة لجهازه الفني.
وشدد موسيماني على أن العناصر المتواجدة حالياً في الجهاز الفني لا تحتاج أي تدعيمات وهناك تفاهم تام بينهم لذا لا يرغب في إضافة عناصر أخرى سواء كانت من مصر أو خارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى