اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

عاجل:الاهلى خلص فى صفقة خليفة معلول والاعب مفاجأة الموسم تعرف عليه ومعليش يا زمالك

وجدت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي ضالتها، في بديل التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول للمارد الأحمر، في ظل الخلاف بين الإدارة واللاعب حول بنود التجديد، فضلا عن تلقيه عدة عروض مؤخرًا، للرحيل لأحد الدوريات الخليجية.

وخلال الفترة السابقة، كثفت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، بحثها عن بديل للنجم التونسي علي معلول، بناءً على طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر.

 

 

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع موهبة مغربية تلعب في الدوري الروسي حاليا، هو يحيى عطية الله – لاعب الوداد السابق – للتعاقد معه في الميركاتو المقبل بديلا لـ علي معلول في مركز الظهير الأيسر، إذ قالت صحيفة «لو سبورت 360» المغربية: «ودادي بارز سابق ضمن اهتمامات الأهلي في الميركاتو».

 

وأوضحت الصحيفة: «يواصل الأهلي بحثه عن بديل التونسي علي معلول، وعبر عن اهتمامه بالتعاقد مع أحد النجوم المغاربة، لينضم إلى صفوف الفريق، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجدد المسؤولون في القلعة الحمراء اهتمامهم بالتعاقد مع نجم منتخب المغرب يحيى عطية الله لاعب فريق فريق سوتشي الروسي».

الأهلي يفاوض يحيى عطية الله لضمه بداية من الموسم
ويرغب النادي الأهلي في ضم يحيى عطية الله بدايةً من الموسم الكروي المقبل، باعتبار أن لجنة التعاقدات في النادي تعرف اللاعب جيدا، إذ سبق أن أبدى الأحمر اهتمامه بالتعاقد مع النجم المغربي من قبل، كما أن اللاعب لا يمانع الرحيل عن الدوري الروسي الصيف المقبل، خاصة أن فريقه مهدد بالهبوط باحتلاله المركز الأخير في الدوري، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

 

واختتمت الصحيفة بأن مسؤولي النادي الأهلي جادين في التواصل مع يحيى عطية الله لمفاوضته على انتقاله إلى الفريق قريبًا، خاصة أن الأحمر كان يرغب في التعاقد معه سابقًا، لكن الوداد المغربي كان متشبثا باللاعب في ذلك الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!