اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

ضربة موجعة جديدة للابيض..الاهلى يتعاقد مع نجم الزمالك فى اولى صفقات الصيف وقرار تاريخى من الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل إبرام التعاقد معه، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت بشأن دخول المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في مفاوضات مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل ضمه إلى الفريق الأحمر، في الصيف المقبل.

 

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  غير صحيح ما تردد خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، اللاعب، خارج حسابات الفريق الأحمر، ولم يتم التواصل معه لا من قريب أو من بعيد مع اللاعب.

وكشفت تفقارير صحفية ان الخطيب تعاقد مع ابن الزمالك اسامه فيصل قادما من البنك الاهلى لكن الخطيب رفض ضم اى لاعب اخر من الزمنالك بسبب ايقاف القيد وتراجع عن التعاقد مع احمد فتوح والذى يتردد انه قرر الرحيل الى دورى عربى اخر بعد تراجع الخطيب 

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز محمد الشناوي، من أجل حماية عرين الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بجانب التواجد في مواجهة الترجي التونسي، المقبلة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيحصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ثقة السويسري مارسيل كولر، في حماية عرين القلعة الحمراء، خلال المباريات المقبلة، وبالتحديد في مواجهة الاتحاد السكندري، والتي ستقام يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الجونة، في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مباريات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn