الكرة العالمية

تشافى يعد مفاجأة لـ بايرن ميونخ امام برشلونه

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني يجهز مفاجأة لخوض مباراة بايرن ميونخ الألماني الأربعاء المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في يطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن الفرنسي عثمان ديمبلي كان قد شارك في جزء من الشوط الثاني في خسارة برشلونة بهدف نظيف على يد ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن تأثير ديمبلي على برشلونة في الشوط الثاني من المباراة لم يكن كافيًا لإنقاذه من خسارة جديدة.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن ديمبلي كان الورقة الأخطر للفريق الكتالوني، حيث صنع 4 فرص لبرشلونة متفوقًا على نجوم رلند بيتيس في السرعة والمهارة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن عالم برشلونة ظهر وكأنه يدور في الشوط الثاني من مباراة بيتيس حول نقطة مركزية هي عثمان ديمبلي.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن تشافي ينوي الدفع بديمبلي و10 لاعبين آخرين في موقعة بايرن ميونخ الحاسمة، حيث كان المدير الفني الإسباني يعد ديمبلي خلال الفترة الماضية حتى يكون جاهزًا للعب أساسيًا في مواجهة الفريق البافاري.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن بايرن ميونخ يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة بينما يحتل برشلونة المركز الثاني بـ7 نقاط في حين يأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يحتاج إلى الفوز على بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة من أجل ضمان تأهله إلى الدور ثمن النهائي دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى بين بنفيكا ودينامو كييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى