الرياضه العربيةالسلايدرالكره المصرية

صحيفة سودانية تفجر مفاجأة الموسم تكشف عن السر الثلاثى لعلاقة مرتضى منصور مع الهلال والاتفاق المشبوه

اثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غضب جماهير الأهلي في الساعات القليلة الماضية بعد استقباله وفد من بعثة نادي الهلال السوداني برئاسة هشام السوباط رئيس النادي، مساء أمس الأثنين.

وكان الهلال السوداني قد ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الهزيمة الكبيرة أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتواجد وفد من الهلال السوداني داخل مقر الزمالك بـ “ميت عقبة” لتوطيد العلاقات بين الناديين وتوقيع تؤامة بينهما من أجل التعاون بين الفريقين خلال الفترة المقبلة بحث كل السبل التي تحقق الاستفادة بينهما مستقبلًا.
زيارة الهلال السوداني وتكريمهم من قبل المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك جاء بعد ساعات قليلة من البيان الهجومي للأول ضد النادي الأهلي وجماهيره عقب الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة.

بعد الهزيمة من الأهلي.. مرتضى منصور يستقبل وفد الهلال السوداني في الزمالك
وكشفت صحيفة السودان نيوز عن تلقى مرتضى منصور انتقادات عنيفة في الساعات الأخيرة من جانب قطاع جماهير الكرة المصرية وتحديداً من التابعة للأهلي بعد استقباله وفد الهلال السوداني والتي وصفته الجماهير بإثارة الكراهية والحقد ضد المارد الأحمر.
وكشفت الصحيفة عن الأسباب التي لجأ إليها مرتضى منصور لاستقبال وفد الهلال السوداني :
– صفقة مكابي ليليبو
ويرغب الزمالك برئاسة مرتضى منصور بشدة في تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين داخل جدران الفارس الأبيض.
وبدأ الزمالك البحث عن إمكانية تدعيم صفوفه بصفقات قوية وجاء على رأسها الدولي الكونغولي مكابي ليليبو مهاجم الهلال السوداني وأحد هدافي دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي.
ويطمح الزمالك لتحسين العلاقات مع الهلال السوداني في الفترة القادمة من أجل حسم صفقة الدولي الكونغولي لصالح القلعة البيضاء.
– استفزاز الأهلي في ظل توتر الأجواء مع الهلال
والسبب الثاني لمرتضى منصور هو حالة الاستفزاز التي ستسيطر على النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التعاون مع الهلال السوداني.

ويٌريد مرتضى منصور إلى تعطيل المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة في ظل اقترابه من حصد اللقب الدوري المصري مستغلاً توتره مع الهلال السوداني.
– أسلوب معتاد من جانب الزمالك
هذا الفعل ليس بجديد على مرتضى منصور في ظل تحالفه مع الأندية المٌعادية للنادي الأهلي على مدار السنوات الماضية على رأسها نادي بيراميدز.
مرتضى منصور يتقدم ببلاغ رسمي ضد سراج الأهلي دفاعاً عن تركي آل الشيخ

ويذكر أن مرتضى منصور قد تحالف في وقت سابق مع تركي آل الشيخ بعد رحيله عن منصب الرئاسة الشرفية للأهلي وهو ما أتى بثماره لصالح الزمالك بعد التعاقد مع لاعبين سوبر.
وعقد أيضاً مرتضى منصور تؤامة مع نادي بيراميدز في ظل توتر علاقاته مع الأهلي حيث تبادل الفريقين لاعبين خلال المواسم الماضية وتعزيز صفوفهما لمنافسة المارد الأحمر على الألقاب القارية والمحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!