اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

رد فعل الاهلى على تعيين البرازيلي أندرسون دارونكو أقوى حكم في العالم لمباراة الكاس امام الزمالك

انتهى الاتفاق بين الاتحاد المصري لكرة القدم، مع الجانب السعودي على تعيين الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو لإدارة المواجة النهائية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادمة على ملعب الاول بارك في الرياض.
قال مصدر في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في تصريحات خاصة “المواجهة القادمة لها طابع خاص ولذلك كان لدينا رغبة في تعيين حكم أجنبي من أجل إدارة اللقاء”.

وأضاف “تعيين حكم أجنبي بغض النظر عن اسمه يزيد من الحيادية ورغم ذلك لدينا ثقة في الحكام المصريين، ولكن وجود حكم من خارج الدوري المصري سوف يجعل كل طرف تركيزه أكبر في الأمور الفنية وعدم الانشغال بأي تفاصيل أخرى”.

 

وكان النادي الأهلي قد أبدى اعتراضه في الغرف المغلقة على خطوة تعيين محمد معروف لإدارة لقاء القمة ضد نادي الزمالك.

ويبلغ الحكم البرازيلي من العمر 42 عاماً، وكانت بدايته مع لعب كرة اليد قبل أن ينتقل بعد ذلك ليصبح يصبح حكماً لكرة القدم، وسبق له التحكيم في الدوري السعودي، وتحديدا في لقاء الأهلي والنصر في سبتمبر الماضي.

 

ويعتبر الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو هو أقوى حكم في العالم، نظرًا لجسده الضخم وعضلاته الكبيرة، كما أنه يملك القدرة على الجري لمسافة 40 متراً في أقل من 6 ثوانٍ فقط.

وشهدت الأيام الماضية ضغط قوي من جانب تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وذلك من أجل خطوة تعيين حكم أجنبي، وذلك رغم تحرك الاتحاد المصري لكرة القدم نحو تعيين محمد معروف لإدارة المواجهة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn