اخبار الاهلىالسلايدر

خطوة واحدة تفصل محمد الشناوى عن الرحيل عن الاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن مفاجأة مدوية بشأن مصير محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر.

 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي لم يغلق ملف انتقال محمد الشناوي إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة”وأوضح “كل الأمور واردة ومتاحة في الفترة المقبلة، بشأن انتقال محمد الشناوي لصفوف النصر السعودي”.

وتابع “فريق النصر يفاوض دي خيا بعد رحيله عن صفوف فريق مانشستر يونايتد، ومحمد الشناوي ينافس الحارس الإسباني على هذه الخطوة”.

 

وكشف “حال تعثر انتقال دي خيا إلى صفوف فريق النصر السعودي سوف تكون فرص محمد الشناوي هي الأكبر في التواجد مع فريق النصر السعودي”.

 

 

وواصل “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر في الفترة الماضية عدم حسم انتقال علي لطفي حارس الفريق الأحمر إلى صفوف فريق زد بشكل رسمي، وذلك من أجل انتظار موقف فريق النصر السعودي من ضم محمد الشناوي”.

وأوضح “الأهلي يترقب وصول عرض رسمي من فريق النصر السعودي في الأيام المقبلة، لبحث امكانية ضم محمد الشناوي في انتقالات الصيف في ظل وجود مفاضلة مع دي خيا”.

ويرغب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر في خوض تجربة جديدة خلال الموسم الجديد خاصة في ظل وجود إغراءات كبيرة في الدوري السعودي.

ويمثل محمد الشناوي قوة كبيرة في صفوف النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل هناك تفكير في خطوة انتقاله إلى السعودية خلال الفترة المقبلة.

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!