اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

الاهلى يبعث للاتحاد الافريقي الكاف بـ3طلبات مثيرة قبل مباراة الاهلى والترجى

تجهز إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة، خطابًا لإرساله إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يخوضه المارد الأحمر أمام فريق الترجي التونسي، لحسم البطولة الأكبر للأندية في القارة السمراء.

 

 

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الخطاب سيتضمن على الأقل 3 طلبات لـ«كاف»، بسبب مباراة الترجي في نهائي دوري الأبطال، لخروج المباراة بالشكل اللائق والحفاظ على حظوظه.

وأكد أن إدارة الأهلي ستطالب الاتحاد الإفريقي باختيار طاقم تحكيم من الصفوة لإدارة مباراتي الذهاب والعودة أمام الترجي، لتجنب أي أخطاء تضر بالفريقين.

 

وأضاف المصدر، أن ثانِ الطلبات في خطاب الأهلي، هي التأكيد على جاهزية تقنية الفيديو «VAR»، في ملعب رادس بموقعة الذهاب، منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وعدم تعطلها كما حدث في بعض المباريات الأخيرة.

تسهيل مهمة الجماهير في ملعب رادس
ثالث الطلبات هي التأكيد على حماية البعثة أثناء تواجدها في تونس، وتوفير الدعم الكامل لجماهير النادي في الدخول لملعب رادس، لمؤازرة اللاعبين من الملعب، وحصتهم في تذاكر المباراة، خاصة أن هناك عدد كبير من الجماهير الراغبة في الحضور.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي فى رادس، يوم 18 مايو الجاري بذهاب نهائي دورى أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب يوم 25 ممن نفس الشهر بالقاهرة.

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل للنهائي، بعد منافسه قوية مع مازيمبي الكونغولي، انتهت بالتعادل ذهابا فى ملعب الأخير في لوبومباشي 0-0، ثم الفوز إيابا بالقاهرة 3-0، في المقابل تأهل فريق الترجي التونسي على أكتاف فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn