اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بالاسماء:تعرف على صفقات الاهلى الجديدة

متابعة دائمة لكل ما يستجد من تطورات خاصة وحصرية بشأن الانتقالات الشتوية الجارية التي ينوي الأهلي أن تكون على صفيح ساخن.
وينوي المدير الفني السويسري مارسيل كولر، أن يتم الاتفاق على قيد العديد من اللاعبين، وذلك بعد الاستقرار مع لجنة التخطيط والكرة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، على الأسماء المقرر التعاقد معها.

 

 

1- ويأتي في المقام الأول تفاوض النادي الأهلي على عمر كمال عبد الواحد ظهير مودرن فيوتشر إف سي، ويتطلع الفريق أن يتم إدخال صلاح محسن الذي خرج من حسابات كولر في الصفقة.
2- وفي المرتبة الثانية، الأهلي على مشارف إنهاء صفقة وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي، نظير مليون و200 ألف دولار، بينما يدور في الأفق أزمة، نظراً لأنه ناديه يخطط للتفريط في اللاعب مقابل مليون و500 ألف دولار.

3- ويفكر النادي الأهلي في ضم مدافع جيد على صعيد قوي من الناحية المادية والفنية ولكن لا يوجد أي من المدافعين الذين يمتلكون إمكانيات جيدة على كافة الأصعدة، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى تحقيق المعادلة في الجانب الدفاعي والهجومي.
Ezoic
4- وتسعى لجنة التخطيط بقيادة الخطيب ومحسن صالح إلى استعادة جهود محمد شكري ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا، وأن يتم تواجده مرة أخرى في الفريق، ولكن المدير الفني للأهلي يفكر في الأمر.

 

وكان كولر شدد في فترة سابقة على أن شكري سوف يكون مفيداً للفريق على الصعيد الفني، ولكن في الانتقالات الصيفية القادمة وليس في انتقالات الشتاء الجارية، نظراً لوجود العديد من البدائل الحالية في مركز الظهير الأيسر على رأسها قناعاته بكريم الدبيس.
5- يريد المدير الفني للنادي الأهلي، الحصول على مروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي، ويجري مفاضلة بينه وبين أحمد أمين أوفا مهاجم نادي إنبي الذي يمتلك عروضاً من أندية أوروبية.

يذكر أن المدير الفني للنادي الأهلي، أغلق باب الحصول على البرازيلي جوستافو هنريك سوزا لاعب هيونداي جونبك الكوري الجنوبي سابقاً، وذلك بعد عدم نية اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق، ولكن الصفقة توقفت بلا رجعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى