اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كريم نيدفيد يعود الى تشكيل الاهلى امام الزمالك

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على الاستقرار خلال الفترة المقبلة بحلول جديدة من أجل الوصول إلى الآلية المميزة للاعبين والفريق بشكل عام.
ويتطلع النادي الأهلي إلى إجراء المزيد من الحلول من أجل سد فراغ الأمور التي تظهر على السطح خلال الفترة الجارية من الإصابات التي يعاني منها الفريق بشكل مستمر، خصوصاً قبل مباراة القمة.

ومن المتوقع أن يدعم كريم نيدفيد لاعب وسط الملعب الفريق على دكة البدلاء، ويمنح كولر حلولاً جديدة في خط الوسط بعد التطلع إلى الحصول على خدماته في الوقت المناسب بالشوط الثاني.
ويعاني الفريق من إصابات عديدة في خط الوسط أبرزها إمام عاشور ومروان عطية، وأحمد حسن “كوكا”، بالإضافة إلى عدد آخر من اللاعبين الذين أصيبوا بشكل طاريء في الفريق مؤخراً قبل المواجهة المهمة.

 

ويجلس كريم نيدفيد على دكة البدلاء، بعد التأهيل القوي خلال الفترة الماضية من أجل التعافي من الإصابات العضلية التي لحقت به خلال الفترة المؤخرة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده المتميزة.
ويعاني أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، من آلام في الركبة وقام بعمل عملية تنظيف في الركبة ابعدته عن الملاعب، لحين التعافي مرة أخرى والوصول إلى الآلية المتميزة خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الأداء المتميز والوصول إلى النقطة المضيئة في ظل الإصابات القاتمة التي تبعد الفريق عن الهدف الأساسي والأسمى في المشاركة بالمباريات المقبلة مع الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn