اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

مرتضى منصور يفاجئ الجميع بقرار جديد بشان كهربا ويقدم طلب مثير للخطيب قبل قرار الفيفا

واصل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، محاولاتهم من أجل التوصل لحل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل إنقاذه من عقوبة الإيقاف.

 

وعاد كهربا للمشاركات مع الفريق منذ فترة، بعد إيقافه 6 أشهر بسب تغريمه لصالح نادي الزمالك فريقه السابق وعدم سداده الغرامة المقدرة بمبلغ 2 مليون و500 ألف دولار، بعد فسخ عقده من طرف واحد.

ومن المنتظر أن تنتهي المهلة الممنوحة من فيفا للاعب وهي 60 يومًا خلال الساعات القليلة المقبلة، وبالتالي أصبح إلزامًا على اللاعب دفع الغرامة حتى لا يتم إيقافه مرة أخرى.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي لن يشارك في دفع غرامة اللاعب خاصةً أنه ليس طرف، ولكن سيكون هناك جزء من المساعدة حسب القوانين واللوائح.

من ناحية أخرى، بدأ نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في التحرك ضد لاعب النادي الأهلي من أجل إيقافه مجددًا خلال الفترة المقبلة وقال مرتضى منصور انه مستعد للفو عن كهربا بشرط دفع نصف الغرامة على الاقل وبطلب من الخطيب شخصيا وهو ما رفضه الاهلى

ويرغب نادي الزمالك، في تجدد إيقاف محمود كهربا خلال الفترة المقبلة، بعدما تأخر عن سداد الغرامة المالية الموقعة عليه، في الفترة المحددة.

وأكد مصدر داخل النادي، أن مسؤولو القلعة البيضاء كلفوا المحامي الخاص بالنادي، من أجل مخاطبة فيفا لإيقاف اللاعب قبل مواجهة السوبر المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!