اخبار الاهلى اليوم

سيف زاهر:الخطيب خلص امس صفقة سوبر يتمناها الزمالك..وهذه حكاية محمد كوناتى..و خليفة معلول وقع والاعب مفاجأة الموسم تعرف عليه ومعليش يا زمالك

كشف الاعلامى سيف زاهر ان مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى طلب  أربعة مراكز لتدعيم صفوف الفريقب فى الموسم المقبل، وهى ظهير أيسر وقلب دفاع ولاعب وسط ومهاجم .

 

 

وقال زاهر من المقرر أن تجمع جلسة بين لجنة التخطيط ومارسيل كولر عقب عودته من سويسرا للوقوف على أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق فى الموسم المقبل.

وكشف سيف زاهر ا الاهلى حسم صفقة قوية للغاية مكالمة الخطيب غيرتها من ميت عقبة الى الجزيرة وان الاعب تنازل عن 5ملايين جنيه حقوقه لدى فيوتشر ووقع للخطيب على بياض

واسـتأنف الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء عقب  استعدادا لمباراة  زد بالدورى والتى تقام الخميس القادم

 

وعلىلا جانب اخر شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع البوركيني محمد كوناتيه المحترف في الدوري الروسي من أجل انضمامه لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بفكرة التعاقد مع اللاعب البوركيني خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصًة بعدما نال إعجابه بإمكانياته الفنية والبدنية وقدرته على صناعة الفارق مع المارد الأحمر.

وافادت أنباء عديدة حول رفض اللاعب البوركيني محمد كوناتيه فكرة الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل وذلك نظرًا لرغبته في الاستمرار داخل الدوريات الأوروبية للانتقال إلى الفرق العالمية الكبرى.

وعلم الاهلى اليوم  أن مسؤولي النادي الأهلي قرروا خوض مرحلة جديدة وأخيرة من المفاوضات مع النجم البوركيني محمد كوناتيه نجم نادي أحمدوف الروسي للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.
وتواصل أحد مسؤولي النادي الأهلي مع وكيل اللاعب البوركيني ليقدم عرضًا أخيرًا يصل قيمته نحو 800 ألف دولار في الموسم الواحد لاقناعه بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري مع ناديه.
ويريد المدرب السويسري التوقيع مع نجم أجنبي يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح من أجل خلافة الفرنسي أنتوني موديست القادم من صفوف نادي بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي بصفقة انتقال حر.

\
محمد كوناتي، مهاجم المنتخب البوركينابي، يبلغ من العمر 25 عامًا ويلعب حاليًا في الدوري الروسي مع فريق أخمات.
لقد سجل كوناتي 22 هدفًا في 58 مباراة بالدوري الممتاز مع أخمات، مما جعله يحتل المركز الثاني في تاريخ الفريق من حيث عدد الأهداف المسجلة، وهو يتساوى مع أبلاي مبينج الذي لعب للفريق بين عامي 2015 و2021.

ومن ناحية اخرى وجدت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي ضالتها، في بديل التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول للمارد الأحمر، في ظل الخلاف بين الإدارة واللاعب حول بنود التجديد، فضلا عن تلقيه عدة عروض مؤخرًا، للرحيل لأحد الدوريات الخليجية.

وخلال الفترة السابقة، كثفت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، بحثها عن بديل للنجم التونسي علي معلول، بناءً على طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر.

 

 

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع موهبة مغربية تلعب في الدوري الروسي حاليا، هو يحيى عطية الله – لاعب الوداد السابق – للتعاقد معه في الميركاتو المقبل بديلا لـ علي معلول في مركز الظهير الأيسر، إذ قالت صحيفة «لو سبورت 360» المغربية: «ودادي بارز سابق ضمن اهتمامات الأهلي في الميركاتو».

 

وأوضحت الصحيفة: «يواصل الأهلي بحثه عن بديل التونسي علي معلول، وعبر عن اهتمامه بالتعاقد مع أحد النجوم المغاربة، لينضم إلى صفوف الفريق، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجدد المسؤولون في القلعة الحمراء اهتمامهم بالتعاقد مع نجم منتخب المغرب يحيى عطية الله لاعب فريق فريق سوتشي الروسي».

الأهلي يفاوض يحيى عطية الله لضمه بداية من الموسم
ويرغب النادي الأهلي في ضم يحيى عطية الله بدايةً من الموسم الكروي المقبل، باعتبار أن لجنة التعاقدات في النادي تعرف اللاعب جيدا، إذ سبق أن أبدى الأحمر اهتمامه بالتعاقد مع النجم المغربي من قبل، كما أن اللاعب لا يمانع الرحيل عن الدوري الروسي الصيف المقبل، خاصة أن فريقه مهدد بالهبوط باحتلاله المركز الأخير في الدوري، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

 

واختتمت الصحيفة بأن مسؤولي النادي الأهلي جادين في التواصل مع يحيى عطية الله لمفاوضته على انتقاله إلى الفريق قريبًا، خاصة أن الأحمر كان يرغب في التعاقد معه سابقًا، لكن الوداد المغربي كان متشبثا باللاعب في ذلك الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!