اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يشعر بالخطر و3أسباب تجعل الاهلى يتقمص دور باريس سان جيرمان

يصارع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي طواحين الهواء من أجل الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي، والقتال الكبير في كافة الأصعدة لتحقيق الإيجابية في المشاركات وسحق المنافس على كافة الأصعدة لعدة عوامل.

 

ويخوض النادي الأهلي اللقاء الحاسم أمام صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل الفوز وتحقيق الـ3 نقاط الثانية في مشواره بدور المجموعات للبطولة الإفريقية المهمة، وذلك من أجل عدم الدخول في أية حسابات خاطئة إذا تعثر الفريق أمام الجنوب إفريقي العنيد.

ويخوض الأهلي المواجهة في تمام الثالثة عصراً، وسط مساعي قوية لأن يتغلب على درجة الحرارة والرطوبة، خاصة أن مباريات النادي الأهلي الأخيرة، خاضها الفريق في المساء وبدرجات حرارة مغايرة لما سوف يكون الفريق عليه في بريتوريا.

ولعل هناك 3 أسباب جوهرية تجعل الأهلي أشد قتالاً وشراسة على الفوز في المباريات المقررة في دور المجموعات من أجل الصعود ثاني المجموعة على أقل تقدير وتقمص دور باريس سان جيرمان فى الريمونتادا

النقطة الأولى، مؤامرة محتملة بين الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في الجولة السادسة لدور المجموعات، وذلك بهدف الإطاحة بالأهلي العنيد، والذي يمثل “بعبع” المباريات النهائية.

وفاز النادي الأهلي بالنسخة قبل قبل السابقة وقبل السابقة، ووصل إلى النهائي في النسخة الماضية، وواجه العديد من الأمور غير الجيدة في المغرب وفاز الوداد المغربي بالبطولة، بينما فاز الأهلي بالتاسعة والعاشرة على الترتيب.

النقطة الثانية، مساعي النادي الأهلي إلى إثبات قوته وتوجيه الإنذارات المبكرة للمنافسين، بدون النظر إلى النتائج الأخرى للمنافسين، ولإبعاد نفسه عن “حسبة البرمة” التي قد تحدث في النقاط والأهداف وغيرها من المواجهات المباشرة لأجل الصعود.

 

النقطة الثالثة، هي وجود الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع بثة الفريق من أجل تنبيه اللاعبين بشكل دائم، والحديث بشكل قوي وحماسي على ضرورة الصعود، وخطورة المجموعة أو التأخر إذا حدث تعادل أو خسارة لا قدر الله.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة “بيبو” إلى تذليل كل العقبات للفريق واللاعبين، وأن يصمد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من أجل الوصول إلى الآلية التي تجعله يحقق البطولات المحلية والإفريقية بدون توقف، وعدم تكرار ما حدث في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى