اخبار الاهلىالسلايدر

بيراميدز يفاوض نجم الاهلى على طريقة رمضان صبحى والاهلى يضم نجم المنتخب

تحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي، بخطوة تدعيم صفوفه من خلال حسم بعض الصفقات القوية خلال الفترة القادمة.

وقال الناقد الرياضي محمد مراد في تصريحات تليفزيونية على قناة النهار “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي تواصل مع أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود وذلك من أجل الحديث عن مصطفى زيكو”.

وأوضح “النادي الأهلي يبحث امكانية ضم مصطفى زيكو في الفترة المقبلة، وهناك استقرار على حسم الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

 

ويعتبر مصطفى زيكو من العناصر التي قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا ضمها في الفترة الماضية لمعسكر منتخب مصر ولكن لم يشارك بشكل رسمي.

 

ويجيد مصطفى زيكو اللعب في مركز الجناح وتحت رأس الحربة وخط الوسط، ويعتبر من أهم العناصر في الخط الأمامي لفريق حرس الحدود.

قال الناقد الرياضي محمد مراد في تصريحاته التليفزيونية “الأهلي فتح باب التفاوض مع حسين الشحات للتجديد خلال الأيام الماضية”.

وكشف “حسين الشحات يملك عرض من الإمارات وليس العين الإماراتي، والمفاجأة أن بيراميدز فتح خط مفاوضات قوي نجم النادي الأهلي”.

واختتم “الشحات حال رحيله من الأهلي، قد يرحب بالعرض المادي من بيراميدز وبعد رمضان صبحي أتوقع أي شئ، ولكن حتى الآن اللاعب يرغب في الاستمرار داخل الأهلي وهي الأولوية له”.

وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد اتفق مع حسين الشحات جناح القلعة الحمراء على حسم ملف التجديد خلال الأيام المقبلة، وذلك لقطع الطريق على الأندية الخليجية الراغبة في ضمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!