اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعرف على قائمة الاهلى فى كاس العالم للاندية

ستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

ويفتتح المارد الأحمر مشواره في بطولة المونديال العالمي للأندية، بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، حيث يواجه الفائز نظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

ويعاني الأهلي عدد من الغيابات قبل البطولة، حيث يتواجد من عدد من لاعبيه في المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى بعض الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن القائمة المبدئية التي يشارك بها النادي الأهلي، في بطولة مونديال الأندية المقبلة.

وضمت القائمة 35 لاعبًا وتم إرسالها إلى “فيفا” يوم 3 يناير الحالى، وسيتم الاختيار من بينها القائمة النهائية للفريق التي ستشارك بالبطولة، لذلك شهدت القائمة وجود بعض الأسماء مثل محمود كهربا الذي خرج معارا منذ أيام إلى هاتاي سبور التركي.

وجاءت قائمة الأهلي المبدئية لـ كأس العالم للأندية:
حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – بدر بانون – محمود وحيد – علي معلول – كريم فؤاد – محمد هاني – أحمد كوكا – محمد أشرف – أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – محمد محمود – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – لويس ميكيسون – أحمد عبد القادر – عمار حمدي – صالح نصر – محمد فخري – زياد طارق.

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – كهربا- صلاح محسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى