اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

تعرف على موقف محمد الشناوى من مباراة مصر والمغرب

يستعد المنتخب الوطني المصري، لمواجهة نظيره منتخب المغرب وذلك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا في الكاميرون.

  • موعد مباراة مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا
    وتقام مباراة منتخب المغرب ضد مصر يوم الأحد المقبل، الموافق 30 من يناير الجاري، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • موقف الشناوي وفتحي من المشاركة مع مصر حال التأهل لنصف النهائي
    ويُعاني المنتخب المصري من عديد الغيابات المؤثرة خلال مواجهة المغرب، حيث يغيب محمد الشناوي حارس الفراعنة، بسبب اجهاد في العضلة الخلفية، بينما يغيب حمدي فتحي نجم خط الوسط أيضا للاجهاد في العضلة الضامة.

وكان أكرم توفيق لاعب الظهير الأيمن، قد تلقى إصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي، أثناء المشاركة ضد نيجيريا في المباراة الأولى من دور المجموعات.

  • موقف الشناوي وفتحي من المشاركة مع مصر حال التأهل لنصف النهائي
    ومن المتوقع أن يتعافى كلًا من حمدي فتحى ومحمد الشناوي، من الاجهاد العضلي، مما يتيح لهم فرصة المشاركة في مباراة مصر ضمن نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، في حال التأهل من مباراة المغرب.

وكان منتخب مصر قد حقق حقق التأهل إلى دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز على حساب كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

بينما تأهل منتخب المغرب إلى دور الـ 8 من كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على نظيره منتخب مالاوي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!