اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

حسام حسن يستقر على بديل افشه بعد تجميده بالاهلى

تقلصت فرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، من التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب مصر في شهر يونيو المقبل لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

رمضان صبحي بعد تعديل مركزه ضمن حسابات حسام حسن والسعيد في الصورة.. وإمام عاشور يتصدر المشهد

 

علم  الاهلى اليوم أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يتحفظ على فكرة ضم محمد أفشة حال استمرار خروجه من الحسابات في صفوف النادي الأهلي.

وبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر التفكير في بعض البدائل، حيث يتصدر المشهد رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز وذلك بعد قرار الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لبيراميدز بتعديل مركز نجم الفريق من الجناح إلى مركز 10.

وهناك استقرار من جانب حسام حسن على خطوة ضم رمضان صبحي من أجل منحه حلول في سواء تحت رأس الحربة أو في مركز 10.

والمفاجأة الكبرى الثانية هي دخول عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي الزمالك ضمن الحسابات في المعسكر المقبل.

ويحظى عبد الله السعيد بمتابعة قوية من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر في الوقت الحالي، وتحديداً بعد موقف محمد مجدي أفشة والأزمة الآخيرة بينه وبين مارسيل كولر.

 

-إمام عاشور يتصدر المشهد

وجاءت عودة إمام عاشور للمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، ليصبح بقوة ضمن حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر حيث يعتبر هو اللاعب الأفضل في الكرة المصرية للمشاركة سواء في مركزي 8 و10.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر فرض غرامة مالية كبيرة ضد محمد مجدي أفشة وذلك بعد غضبه الشديد وتحدثه بشكل غير لائق مع السويسري مارسيل كولر عقب مواجهة الإياب ضد فريق مازيمبي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى