اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

موديست يرد على مفاوضات الاهلى يتصريح مثير

كشف الدولي الفرنسي أنتوني موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق حقيقة الأنباء المترددة حول إمكانية انضمامه لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وارتبط اسم أنتوني موديست بقوة من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء على اتمام الصفقة بصورة رسمية.
ونشرت صحيفة “بيلد” الألمانية تصريحات خاصة من اللاعب الفرنسي مساء الجمعة لتوضيح تلك الأنباء التي تفيد بإقترابه من الانتقال لصفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.
وقال مهاجم بوروسيا دورتموند السابق “نعم، النادي الأهلي مهتم”.

 

وتابع الفرنسي في تصريحاته ” إذا جاء العرض فيجب علي معرفة يف ستسير الأمور. لحسن الحظ، هناك دائمًاعروض، لكن يجب أن تكون صحيحة.
ويفكر اللاعب بشكل قوي بقبول عرض النادي الأهلي نظرًا لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية عقب حصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الماضي.
وبدأ موديست مشواره الكروي في الدوري الفرنسي حيث لعب مع عدة أندية أبرزها من نيس، أنجيه وبوردو، قبل أن تتم إعارته في يناير 2012 إلى فريقبلاكبيرن الإنجليزي.

وفي الميركاتو الصيفي 2013 انضم إلى صفوف نادي هوفنهايم الألماني قبل أن ينضم إلى كولن عام 2015 حتى وصل به الحال إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2022، بعد تعرض الإيفواري سباستيان هالر للإصابة بمرض السرطان.
وأحرز المهاجم الفرنسي هدفين وصنع هدف آخر خلال 28 مباراة خاضهافي جميع المسابقات.
وبشكل عام لعب المهاجم الفرنسي 209 مباراة في الدوري الألماني، نجح خلالها في تسجيل 85 هدفًا، كما قدم 17 تمريرةحاسمة.
إقرأ أيضاً:

زر الذهاب إلى الأعلى