اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بعد مصطفى شلبى نجم جديد من الزمالك يستفز الاهلى

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد صعود فريقه إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والرسائل التي تحدث فيها عن جماهير الزمالك، وموقف الفريق في حالة حصد اللقب، وخوض مباراة السوبر الإفريقي المحتملة أمام الأهلي.وأبدى ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته الكبيرة، بالمستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق الأبيض، والفوز على دريمز الغاني، والوصول إلى نهائي الكونفدرالية، وضرب موعد مع نهضة بركان في النهائي، حيث طلب اللاعبين، بضرورة حصد اللقب، من أجل خوض مباراة السوبر الإفريقي، مع بطل دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد ناصر منسي في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم الاثنين: “لاعبو الزمالك رجالة وأشكر زملائي على الأداء والانتصار بالأمس، وجمهور الزمالك الأعظم والأفضل في إفريقيا وهنجيب بطولة إفريقيا ليهم”.

وتابع: “نقاتل في كل مباراة وفي كل كرة والروح بيننا عالية أوي وهذا سر الانتصار، والفوز، ونأمل في تحقيق لقب الكونفدرالية، ومنحه إلى الجماهير، بجانب خوض السوبر الإفريقي، ومواجهة أي فريق مهما كان حجمه”.

وأوضح: “مش هتفرق مين يشارك وأنا بحترم وجهة نظر جوميز سواء لعبت أو لا، وحمزة المثلوثي وعمر جابر قدما مستوى رائع بالأمس”.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن يحقق فوزاً غالياً على نظيره دريمز الغاني، بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما بغانا، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!