اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يتجه للكاف ويسابق الزمن لحفظ حقوقه قبل مباراة مازيمبى

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود أعلن من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي ستقام بين الفريقين مساء يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الكيني بيتر واريرو كاماكو، حكمًا للساحة، في مباراة الأهلي ومازيمبي المقبلة، على أن يساعده كل من، جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، بجانب تعيين الجامبي لامين جامييه، حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على الفار كلا من، ماريا ريفيت من موريشيوس حكمًا لتقنية الفيديو ويساعدها الجزائري لحلو بن براهم.

 

 

وأبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اعتراضهم على ماريا ريفيت، حكمة الفار، في ظل الأخطاء التي ارتكبتها خلال مباريات الأهلي الماضية، حيث رفضت احتساب ركلة جزاء من قبل لصالح الأهلي.

وعلم  الاهلى اليوم  أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر أرسال شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وأبدى اعتراضه على تعيين ماريا ريفيت على الفار، والمطالبة بتغيرها خلال مباراة مازيمبي الكونغولي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فرض التعادل السلبي على نظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي أقيمت بالكونغو، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة النادي الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، في حضور ٥٠ ألف متفرج من مشجعي القلعة الحمراء، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!