اخبار الاهلى اليوم

مدحت شلبى يكشف عن اول الراحلين من الاهلى وصفقة الاهلى الكبرى وشوبير يفجر مفاجأة صاعقة تضرب الترجى قبل نهائى افريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر استعدادات فريق الترجي التونسي لمواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 18 مايو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة يوم 25 من الشهر نفسه.

شوبير: بن حميدة يغيب عن صفوف الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
وقال أحمد شوبير عبر «أون سبورت إف أم»: «الترجي يواصل استعداداته لمواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال، وما علمته أن الفريق التونسي تلقى ضربة موجعة بعد إصابة الظهير الأيسر للفريق؛ محمد أمين بن حميدة».

 

وأضاف: «إصابة حميدة ستبعده بشكل رسمي عن صدام الأهلي في نهائي دوري الأبطال، وهناك إصابة أخرى داخل صفوف الترجي للاعب حسام تقا، ولكن بنسبة كبيرة لن تعوقه عن التواجد في مباراة الأهلي».

واختتم شوبير: «الترجي فريق جيد وله كل الاحترام والتقدير، وعلى الأهلي الاستعداد جيدًا لتلك المواجهة من أجل حصد اللقب إن شاء الله»

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن 3 لاعبين تقرر رحيلهم عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري بقرار من الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر.

وقال شلبي خلال حديث تليفزيوني : « وفقا للمصارد 3 لاعبين سيرحلون عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري أول اللاعبين موديست لأنه لم يقدم أي شيء وعبئا من جميع النواحي على مجلس الأهلي، اللاعب الثاني هو التونسي محمد الضاوي كريستو ودي صفقة الأهلي خسر فيها 2 مليون دولار اللاعب سيصبح فوق السن الموسم المقبل واللاعب الثالث الذي سيغادر ولن يستمر هو محمود الزنفلي.

موديست لم يضف للأهلي وكريستو والزنفلي لم يشاركا
ولم يقدم موديست أي إضافة للنادي الأهلي خلال الموسم الجاري فيما لم يشارك محمد الضاوي كريستو وكذلك محمود الزنفلي مع الفريق خلال الموسم الحالي ليتكرر عدم استمرارهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى