اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عرض سعودى يهدد استمرار نجم الاهلى مع الفريق

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود عرض سعودي قوي، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

 

وخرج صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك بعد تعاقد الفريق مع وسام أبو علي، من أجل التواجد مع القلعة الحمراء، في مختلف المسابقات سواء المحلية أو القارية.

وكشفت مصادر مقربة من صلاح محسن، كواليس رحيله عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما ان اللاعب خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر، بجانب طلب المدير الفني رحيله عن الفريق الأحمر، لعدم الاحتياج له عقب التعاقد مع وسام أبو علي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة صلاح محسن يخوض تدريباته في الجيم، ولن يغيب عن تدريبات الفريق الأحمر كما تردد، وهو سيغادر الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، هناك عرض سعودي يفاضل بينه وبين عرض سيراميكا كليوباترا، من أجل الانتقال إلى أحد منهما وسيخرج على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حيث منح الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.
صلاح محسن
صلاح محسن
وخاض صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء 100 مباراة بإجمالي 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 6 أخرى وتلقى 6 كروت صفراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!