السلايدرالكرة العالمية

محمد صلاح فى السماء كلام نهائى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، من تحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة أمام إنتر في مباراة الإياب بهدف نظيف، إلا أن الريدز قد تأهل بمجموع المباراتين بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتحدث النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، عن الخسارة أمام إنتر مساء أمس، قائلًا: “كانت مباراة صعبة للغاية، وكانوا جيدين في مباراة الذهاب، كنا نعاني في البداية، لكن الأكثر أهمية أننا تأهلنا، ونأمل أن نكون أفضل في المباراة المقبلة”.

وأضاف: “لم أتمكن من التسجيل اليوم، سددت الكرة مرتين في القائم، لكن ربما في المباراة المقبلة أسجل ثلاثة أهداف، لا أهتم بذلك كثيرًا ما دام أن الأهم هو أن الفريق تأهل، لقد خسرنا المباراة وربما يدفعنا ذلك، ربما في أذهاننا كان لدينا مبالغة في الثقة”.

وواصل: “هذه مباراة جيدة للتعلم منها، من المهم دائمًا الفوز ولكن في بعض الأحيان تفوتك الفرص، يمكن أن يحدث ذلك، الشيء الجيد هو أنه ليس في الدوري وقد تأهلنا!”.

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: “الكل يريد الفوز بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي، سنقاتل من أجل كليهما، سنرى”.

ويحتل ليفربول المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في الصدارة بفارق 6 نقاط برصيد 69 نقطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى