اخبار الاهلىالاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

شوبير يفجر مفاجأة بشان فرارى الاهلى والمعارين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير وموقف معارين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإمكانية عودتهم مع الموسم الجديد.

وأكد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، أن أحمد حمدي عبدالقادر أعلن أنه سيعود للأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وهو قال إنه يتشرف باللعب في الأهلي في الموسم الجديد، ولو بيتسو موسيماني عايزه هيرجع مباشرة لدعم الفريق في الموسم المقبل.

وتابع: “بالنسبة لموقف العربي بدر المعار إلى الجونة، ستجدد إعارته مرة أخرى، واستقر على عدم عودته في الموسم المقبل، بينما شادي رضوان ومحمد فخري ستنتهي إعارتهما مع فريق البنك الأهلي، وسيعارا لنادِ آخر، ولن يعودا للفريق الأول”.

وأضاف: “محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، سيعود للأهلي بعد انتهاء إعارته، ويفكر بيتسو موسيماني في حسم موقفه بشكل نهائي، لافتا إلى أن الإدارة الحمراء باعت عقد محمود الجزار، إلى الجونة، وأصبح خارج النادي نهائيًا”.

واختتم: “أجايي أصبح خارج النادي الأهلي، ويجرى التفاوض في الوقت الحالي على كيفية رحيله بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، مشيرا إلى أنه على إدارة النادي أن تشكر اللاعب على الفترة التي قضاها، والبطولات التي ساهم في التتويج بها في السنوات الماضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!