اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربية

بيان من المريخ حول هروب نجمه ومدربه قبل مباراة الاهلى

كشف نادي المريخ السوداني، عن حقيقة هروب الإنجليزي لي كلارك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والمعد البدني إسلام جمال وذلك قبل لقاء الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المريخ في بيانه الرسمي، أنه قرر خصم 50% من راتب المدرب لي كلارك، والمعد البدني إسلام جمال، والتأكيد على عدم استمرارهما في النادي، والتوصية بإعفائهما.

_ بيان نادي المريخ بشأن هروب مدربه

طالعنا- بكل أسف- البيان الصادر من الإنجليزي لي كلارك المدير الفني لفريق الكرة بنادي المريخ عبر وسائل الإعلام؛ في دلالة واضحة على عدم تقديره واحترامه للمؤسسة التي يعمل بها، حيث وجه انتقادات للقطاع الرياضي بالنادي، ورئيسه الكابتن عادل أبو جريشة، ومن واجب مسؤوليتنا التأريخية أمام الجماهير كان لا بد أن نوضح الحقائق كاملة.

المدرب الإنجليزي لي كلارك عاد إلى تدريب المريخ بعد الثناء عليه من قبل العديد من الفنيين، والتأمين على أن تجربته السابقة في المريخ أصابت النجاح على قصرها، ومن جانبنا في مجلس الإدارة عملنا على إعادته حتى يسهم مع المجلس واللاعبين والجهاز الإداري بجهد جماعي في تحقيق أهداف الفريق.

موعد مباراة النادي الأهلي ونظيره المريخ السوداني بالبطولة القارية

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل الموافق 18 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة القارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!