اخبار الاهلىالسلايدر

مصدر:الاهلى اتفق مع جوهرة دورى الابطال والاعب يوقع وينهى الجدل

أوضح مصدر داخل النادي الأهلي عن اخر النطورات بخصوص مفاوضات القلعة الحمراء مع حسين الشحات من أجل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء خاصةً بعد اقتراب نهاية عقده عقب انتهاء هذا الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن الأهلي توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع حسين الشحات بعد وضعه ضمن الفئة الأولى للرواتب حيث سيحصل على مقابل مالي يصل قيمته نحو 15 مليون جنيه سنويًا، ليصبح من أعلى اللاعبين راتبًا في مصر.
واتفق الأهلي مع لاعبه من على توفير عقداً د للإعلانات، مع إلغاء نسبة المشاركة في اللقاءات من عقده مع المارد الأحمر وذلك بدايةً من الموسم الثاني عقب توقيع العقد الجديد.

 

وأشار المصدر إلى أن هناك اتفاق مبدئي بين الأهلي وحسين الشحات على هذا المقترح حيث واتفقا على التفاصيل كافة الخاصة بالتعاقد، ليجرى حسم الأمور بالتجديد له رسميًا، خلال الأيام القليلة المقبلة.
وينتهي عقد حسين الشحات مع الأهلي في نهاية الموسم الحالي عقب انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء قادماً من العين الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية عام 2019.

وشارك حسين الشحات مع الأهلي في 172 مباراة ويسجل 39 هدفًا ويصنع 42 أخرى.
وتوج الشحات مع الأهلي بـ9 ألقاب بواقع 3 دوري أبطال أفريقيا، فضلاً عن لقبين للدوري المصري، وكأس مصر، والسوبر المصري، ومثلهما للسوبر الأفريقي إلى جانب ميداليتين برونزيتين في كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!