اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يفوز على المريخ بثلاثية

الاهلى يفوز على المريخ بثلاثية وانتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصد المارد الأحمر ثاني فوز له في دور المجموعات، بعدما عبر المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليودع الأخير البطولة بشكل رسمي.

ونجح الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز هدف التقدم لفريقه ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وأحرز تاو هدف التقدم في الدقيقة 20 بعد كرة مرتدة من خط الدفاع السوداني، ليسددها على يسار منجد النيل حارس المريخ معلنًا عن أول أهداف اللقاء.

وبعد الهدف، شن المارد الأحمر هجمات متتالية على شباك الفريق السوداني، من أجل تعزيز هدف التقدم ولكن دون جدوى، سواء أمام الدفاعات أو التصويبات خارج المرمى.

وشهدت الدقيقة 25 من اللقاء مشادة بين حمدي فتحي لاعب الأهلي ومدافعي المريخ السوداني، ولكن الحكم السنغالي ماجيتي نداي لم يتخذ أي قرار إداري.

وحاول المارد الأحمر، مرة أخرى تعزيز الهدف، إلا أن الدقائق مرت دون جدوى، ليحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل ضائع ولكن تمر أيضًا بسلام على مرمى الفريقين، ويعلن بعدها إطلاق صافرة الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، دخل الفريق السوداني بكل قوة من أجل إدراك هدف التعادل، وتحقق لهم ما أرادوا عن طريق رمضان عجب، الذي أحرز هدف في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 70 من المباراة، منح محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف التقدم لفريقه مرة أخرى ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

واستطاع شريف في أن يحرز هدف الفريق الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد تمريرة ساحرة من علي معلول ليسددها داخل الشباك.

وبعد مرور ثلاث دقائق من هدف شريف، استماع أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثالث.

وقدم عبدالقادر لمسة جمالية بهدف رائع في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، بعدما راوغ دفاعات الفريق المنافس معلنًا عن الهدف الثالث.

ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، قبل مباراة الأخير ضد الهلال السوداني، لحساب نفس الجولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!