اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شوبير يعلن:الاهلى حصل على توقيع نجم المنتخب

فجر الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع نجم منتخب مصر، تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكد شوبير أن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أنهى كل شئ مع أحمد رفعت وأنهى كافة تفاصيل التعاقد لضمه للمارد الأحمر في الموسم المقبل.

على جانب آخر، حملت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أنباءً سعيدة لجماهير القلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني يوم الجمعة القادم، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت تدريبات الأهلي اليوم، مشاركة اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مران الفريق استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، بعدما خضع اللاعب لفحص طبي أكد سلامته من الإصابة بعدما اشتكى من آلام في العضلة الضامة.

وكانت تقارير صحفية، كشفت أن بيرسي تاو، تعرض لإصابة جديدة، بتمزق في العضلة الأمامية، وسيغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة 6 أسابيع.

ويستعد فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق الثامن عشر من شهر مارس الجاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn