اخبار الاهلىالسلايدر

لاتتخضوا من اسم البديل..الاهلى يضم بديل محمد مجدى افشه وكولر يطيح بنجم الاهلى

وضع محمد مجدي أفشة نفسه في موقف صعب داخل صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد الدخول في نقاش حاد مع السويسري مارسيل كولر عقب الخروج من الحسابات في موقعة الإياب ضد فريق مازيمبي الكونغولي.
ودفع ذلك الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر إلى استبعاد محمد مجدي أفشة لأسباب فنية من خوض مواجهة الإسماعيلي في الجولة رقم 20 والتي من المقرر ان تقام على ملعب برج العرب في الإسكندرية لأسباب فنية وتأديبية، وسط مخاوف من تفكير كولر في خطوة تجميد اللاعب حتى نهاية الموسم كما حدث في وقت سابق مع أيمن أشرف مدافع الفريق وهو ما تسبب في انتقاله بعد ذلك إلى البنك الأهلي.

-إدارة الأهلي تضغط على كولر من أجل عودة أحمد قندوسي

 

علم  الاهلى اليوم بوجود ضغط قوي من جانب لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر وذلك من أجل عودة أحمد قندوسي من جديد إلى القلعة الحمراء في نهاية الموسم.

 

وترى الإدارة الحمراء أن أحمد قندوسي يعتبر من أبرز النجوم في بطولة الدوري المصري خلال الفترة الماضية مع فريق سيراميكا كليوباترا بالتزامن مع انضمامه إلى منتخب الجزائر في الفترة الماضية.

وتتمسك الإدارة الأهلاوية بخطوة عودة أحمد قندوسي من جديد في الموسم المقبل ومنحه الفرصة الكاملة بعد أن تأقلم على الأجواء، كما يتولى النادي الأهلي خطوة جزء من قيمة عقده في تجربته الحالية مع سيراميكا وهو ما بدأ يغضب الإدارة في ظل ارتفاع قيمة الدولار.

وكان محمد مجدي أفشة قد خرج من حسابات مارسيل كولر لأسباب فنية في ظل وجود أزمة لدى اللاعب في عملية الربط بين الخطوط وتنفيذ الواجبات الدفاعية في خط الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!