الكره المصرية

بيراميدز يضرب الزمالك بقرب ضم نجمه

فجر مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل حول ملف الصفقات التي يرغب مسئولي السماوي إبرامها خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة عن دخول مسئولي السماوي في مفاوضات مع فرجاني ساسي لاعب خط وسط الدحيل القطري لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إن أمكن، وفي حالة عدم موافقة المسؤلين بنادي الدحيل سيقدم بيراميدز عرض آخر لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار المصدر إلى أنه هناك خطوط تواصل بين عمرو بسيوني والدولي التونسي خلال الفترة الأخيرة تمهيدًا لعودته من جديد إلى الدوري المصري.

وأكد المصدر أن آخر عرض وصل اللاعب من مسئولي بيراميدز كان التوقيع لهم في حالة موافقة مسئولي الدحيل القطري مقابل ما يقارب من 32 مليون جنيه في الموسم، وذلك من أجل حسم الصفقة قبل تدخل مسئولي القلعة البيضاء.

وفي سياق متصل علم الاهلى اليوم من مصادره الخاصة داخل نادي الدحيل القطري أن مسئولي الفريق لا يمانعون رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة في حالة موافقة الجهاز الفني.

وجاء فرمان إيهاب جلال لمسؤولي بيراميدز بحسم عدد من الصفقات خلال فترتي الانتقالات المقبلة من أجل تحقيق البطولات في المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى