اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يتخذ قرار عاجل بشان محمد عبدالمنعم

بدأ الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة أحمد أبو عبلة، في فتح ملف علاج محمد عبدالمنعم، مدافع الأحمر، بعدما خضع لجراحة في الأنف، بعد تعرضه للإصابة بكسر في الأنف خلال مشاركته في صفوف المنتخب الوطني أمام السنغال، في ذهاب الجولة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة بهدف دون رد، على ستاد القاهرة، يوم الجمعة الماضي.

ومن المقرر إقامة لقاء الإياب في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل في السنغال.

وعلم «الوطن سبورت» أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، منح محمد عبدالمنعم، راحة سلبية لمدة 4 أيام، على أن يخضع بعدها لفحص طبي يحدد مدة غيابه بشكل نهائي.

مدة غياب محمد عبدالمنعم عن الأهلي
وقال مصدر في الجهاز الطبي بالأهلي، إنه من المتوقع غياب محمد عبدالمنعم لفترة لا تقل عن 14 يوماً، خاصة أن النادي بدأ في التواصل مع شركات بالإمارات وإسبانيا، من أجل تصنيع قناع خاص بمحمد عبدالمنعم.

وحصل أحمد أبو عبلة على مقاسات وجه محمد عبدالمنعم، ومن المقرر إرساله إلى إسبانيا أو الإمارات من أجل تصنيع القناع الخاص باللاعب.

محمد عبدالمنعم يغيب عن تشكيل الأهلي أمام الهلال
ويغيب محمد عبدالمنعم عن تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني، بسبب الإصابة التي لحقت به، وخضوعه لجراحة تستلزم راحة سلبية لا تقل عن 10 أيام.

ويستضيف فريق النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي للفوز على الهلال، من أجل ضمان الصعود إلى نهائيات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!