اخبار الاهلىالاهلى اليوم

مفاجأة كولر فى مباراة مازيمبى الليلة

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق الأحمر، التي سيخوض بها مباراة مازيمبي الكونغولي، والتي ستقام مساء غداً الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وشهد مران الأهلي امس ، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حضور قوي لبعض اللاعبين، وحماس شديد، ورفع معدل التركيز، حيث حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على عقد جلسة مع اللاعبين، طالبهم بضرورة التركيز، من أجل حصد بطاقة التأهل، والعبور إلى الدور النهائي.

 

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي كشف عنها مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عودة إمام عاشور، لاعب الفريق، من جديد عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا، في البطولة الودية التي أقيمت في مصر.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي كلا من:-
حراسة المرمى: مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق.
خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – كريم نيدفيد – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – رضا سليم – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – حسين الشحات.
خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.
وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد كلا من، كريم الدبيس- طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد- خالد عبدالفتاح -آليو ديانج-مروان عطية، ومحمد الشناوي، وأليو ديانح، وياسر إبراهيم.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، وستحدد ملامح النهائي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn