اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

بديل محمد شريف:تعرف على 6مميزات مثيرة فى مهاجم الاهلى الافريقي الجديد والشوالى يصفه بالعقرب

شهدت الساعات الماضية حدوث تطورات جديدة في ملف المهاجم الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقرر ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.

 

ويرغب السويسري مارسيل كولر التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل في الفترة المقبلة من أجل تدعيم الشق الهجومي للقلعة الحمراء في الموسم الجديد في ظل معاناته من ضعف مستوى اللاعبين في هذا المركز.
وأبلغ كولر بأنه يرغب في رحيل الثنائي حسام حسن وشادي حسين عن صفوف الأهلي بشكل نهائي لعدم الحاجة إليهم في الموسم الجديد في ظل عدم إثبات ذاتهم داخل جدران الفريق القاهري.
وعلم الاهلى اليوم  أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي تلقت ترشيحًا من جانب أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع اللاعب حمزة إغمان مهاجم نادي الجيش الملكي المغربي في الصيف القادم بعد تألقه في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ولفت اللاعب الأنظار مع الجيش الملكي المغربي سواء في البطولة المحلية فضلاً عن مساهمته في اقتراب ناديه حصد اللاعب اللقب وتألقه الكبير في مسابقة الكونفيدرالية الإفريقية ليصبح هدفاً للعديد من الأندية التي تطمخ ضمه.
وجاء ترشيحه للنادي الأهلي في الساعات الأخيرة نظير تراجع فرص المارد في الحصول على خدمات الكونغولي جاكسون موليكا نظير مغالاة نادي بيشكتاش التركي في التنازل عن خدمات مهاجمه الإفريقي.
ويفضلون مسئولو الأهلي التعاقد مع مهاجم من داخل القارة السمراء، خاصة أن هنـاك حالة قلق الشديد من التعاقد مع لاعبين من أمريكـا اللاتينية في ظل عدم تأقلم معظمهم مع الكرة المصرية،وأخرهم البرازيلي برونو سافيو.
ووصفه الاعلامى عصام الشوالى بالعقرب الصعب

 

 

ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قراره النهائي بخصوص ضم مهاجم الجيش الملكي حمزة إغمان من عدمه بعد عرض الملف عليه من جانب لجنة الكرة خلال الساعات القادمة.
ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عن حمزة إغمان مهاجم الجيش الملكي :
– لاعب كرة قدم من مواليد 2 نوفمبر عام 2002 حيث يبلغ من العمر 20 عاماً.
– نشأ في مدينة تيمارا في المغرب ويبلغ طوله 1.81 متر
– يُجيد اللعب في مركز المهاجم مع الجيش الملكي ناديه الحالي.

– لعب في مسيرته مع الجيش الملكي 37 مباراة سجل 9 أهداف وصنع هدفين.
– وفي الموسم الحالي لعب إحسان 30 مواجهة بقميص الجيش الملكي سجل 9 وصنع هدفين.
– تبلغ قيمته السوقية نحو 325 ألف يورو وفقاً لما أكده موقع ترانسفير ماركت العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى