اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

رسميا:الاهلى ينهى ازمة كهربا

يسعى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحسم العديد من الملفات الخاصة بمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، للتحرك لدفع الغرامة الموقعة على اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد هروبه من نادي الزمالك وعدم إتمام تعاقده.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تجديد عقد محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل المساهمة في دفع الغرامة الموقعة عليه، بجانب رفض الشرط الذي وضعه اللاعب خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من الأمور الهامة، ويحتاج الفريق لدفع الغرامة لعدم تعرض كهربا للإيقاف من جديد وحرمان اللاعب من اللعب.

 

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة رفع قيمة تعاقده مع كهربا إلى الفائة الأولى بجانب العديد من الاعلانات التي سيقوم بها اللاعب، من أجل رفع زيادة عقده لسد الغرامة الخاصة به للزمالك”.

وتابعت المصادر: “كهربا وضع شرط لفتح حساب إلى الجماهير من أجل دفع بعض من الأموال لسد الغرامة، ولكن الأهلي رفض تلك الأمور، وسيتم إرسال الغرامة كاملة إلى الزمالك خلال الساعات المقبلة”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أوقعت القرعة التي أجراها مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الفريق الأحمر أمام النسور الخضراء، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!