اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موسيمانى يكشف عن حصانه الرابح فى السوبر الافريقي بين الاهلى والرجاء المغربى

طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من رانجوجا مخطط الأحمال وضع برنامج خاص لتجهيز محمود وحيد للمشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويرغب موسيماني في تجهيز محمود وحيد تحسبا للاستعانة به في قيادة الجبهة اليسرى بالأهلي في مباراة السوبر الإفريقي، تحسبا لتأكد غياب الثنائي علي معلول وأيمن أشرف عن السوبر الإفريقي بسبب شكواهم من الإصابة التي لحقت بهم.

وغاب محمود وحيد عن الأهلي لفترة طويلة بسبب تأدية الخدمة العسكرية، قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية ويحاول الجهاز الفني تجهيزه للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، باعتباره البديل الأنسب لتعويض غياب معلول وأيمن.

ويعاني علي معلول من الإصابة في العضلة الضامة ولم يتمكن من المشاركة مع منتخب تونس في كأس العرب منذ بداية منافسات البطولة ولم يحسم موقفه من السوبر الإفريقي حتى الآن، بينما بات هناك صعوبة بالغة في لحاق أيمن أشرف بمباراة الرجاء المغربي بعد تعرضه للإصابة بجذع في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركةته في مباراة منتخب مصر ضد الجزائر بكأس العرب.

ويتحدد موقف علي معلول من الجاهزية للمشاركة في المباريات قبل منافسات نصف نهائي كأس العرب، ولكن يتحدد موقف أشرف بعد سفر الأهلي إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى