اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

على معلول يخرج عن صمته ويكشف عن سر اللقطة الغريبة امام اتحاد جده

كشف التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، السر وراء اللقطة المثيرة ضد جماهير اتحاد جدة السعودي، وذلك عقب الفوز بثلاثية لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة جدة.
وقال معلول في تصريحات صحفية، إنه لم يقصد توجيه أية إساءات أو استفزاز لمشاعر جماهير اتحاد جدة السعودي، بعد إحرازه الهدف الأول الذي وضعه من ركلة جزاء في الشوط الأول.

 

وأوضح معلول، أنه تعرض لضغوط شديدة خلال الفترة الماضية، أبرزها ما تم ترويجه بأنه كبير في السن ولا يصلح للعب في النادي الأهلي، ولكنه أثبت من خلال المستطيل الأخضر أنه قادر على العطاء لسنوات قادمة.
وكان معلول تعرض للعديد من الحملات التي تشدد على أنه سوف يتم رحيله عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأنه لن يستمر طويلاً في الملاعب، وأنه يعاني على صعيد التقدم في السن ولم يصبح يؤدي مثل السنوات الماضية.

وأهدر معلول ركلة جزاء في مباريات الدوري الإفريقي، ما جعل الجماهير تتعجب منه، خاصة أنه رقم 1 في ركلات الجزاء بالنادي الأهلي سواء كانت المباراة محلية أو إفريقية.
يذكر أن معلول افتتح ثلاثية النادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة السعودي، بالمباراة التاريخية التي قام بها النادي الأهلي مساء أمس في مستهل مشواره بمونديال الأندية في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى