الرياضه العربيةالكره المصرية

سر الغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة وقرار الكاف الذى يضرب الزمالك

شهدت مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، ونهضة بركان المغربي، جدل كبير منذ قليل، حيث رفض المسؤولين داخل دولة الجزائر، خوض الفريق المغربي، المواجهة بقمصان تحمل خريطة المغرب، وتم سحب جميع التشيرتات من لاعبي نهضة بركان، ليتمسك الفريق المغربي بحقه في حوض اللقاء بهذا القميص.

 

 

ورفض لاعبي نهضة بركان المغربي، خوض اللقاء، وتم مغادرة الملعب، بعدما انتظر اللاعبين في الممر المؤدي لملعب اللقاء، وذلك خلال مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعلم  الاهلى اليوم  الأزمة التي وقعت بسبب أزمة بين المغرب والجزائر بعدما حملت قمصان نهضة بركان رسماً لمنطقة الصحراء الغربية ضمن خريطة المملكة المغربية، وهو ما اعتبرته السلطات الجزائرية شعاراً سياسياً ممنوعاً، ورفضت دخول القمصان إلى البلاد.

ويسعى نهضة بركان المغربي، في الصعود إلى الدور النهائي، وضرب موعد جديد مع نهائي الكونفدرالية، وانتظر الزمالك، لاسيما أن الفريق المغربي، حصل على إشارة من الاتحاد الإفريقي بخوض اللقاء بالقمصان التي رفض الاتحاد الجزائري، نزول لاعبي نهضة بركان بها، وتقرير الحكم، سيحسب نتيجة اللقاء لصالح الفريق المغربي، بالفوز بثلاث اهداف دون رد.

وينتظر مسؤولي الفريقين خلال الساعات القليلة المقبلة، القرار الصادر من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، حيث سيكون هناك اجتماع طارئ داخل مقر كاف، من أجل حسم القرار النهائي لهذه المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!