اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يغلق الباب امام نجم الدورى لهذا السبب

أغلق الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة لجنة التخطيط والكرة، وبالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الباب أمام انتقال عدد من اللاعبين إلى الصفوف الحمراء.
وقرر النادي الأهلي تأجيل العديد من الملفات للتواجد في صفوف القلعة الحمراء إلى نهاية الموسم الجاري، وذلك على خلفية الحصول على لاعبين آخرين متميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

وأغلق النادي الأهلي الباب مؤقتاً أمام محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود، وذلك بعد الحصول على الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق السويدي الذي انتقل بنجاح إلى صفوف القلعة الحمراء، وشارك في العديد من المباريات الودية.
ويعوّل النادي الأهلي على وسام أبو علي لاعب الفريق المتميز، والذي يتم استغلاله على الصعيد الفني والبدني بكل قوة، حيث أبلى بشكل جيد في المباريات الودية التي أقيمت بمعسكر الفريق في الإمارات.

وكان كولر أبدى إعجاباً بمحمود ممدوح مهاجم حرس الحدود، وذلك بعد متابعة العديد من الفيديوهات الخاصة به، ووجد فيه المهاجم المثالي الذي سوف يتألق بقميص القلعة الحمراء، أفضل مما عليه حالياً.
ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن تعدد الخيارات في الجانب الهجومي، سوف يحمي الفريق من الطواريء الخاصة بإصابة واستبعاد المهاجمين، خاصة في إطار المساعي التي يحتاج الفريق إليها في المنافسات المحلية والإفريقية.

ومن المقرر أن يستعد النادي الأهلي بلاعبين متميزين في المباريات المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يحقق الإنجازات كما حدث في الموسم الماضي من تألق وإجادة على كافة الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى