اخبار الاهلىالسلايدر

اصابة نجم الاهلى تجبر كولر على هذا التغيير فى تشكيل الاهلى امام الزمالك

تجددت إصابة نجم النادي الأهلي خلال مران الفريق الأحمر في السعودية على ملعب الأول بارك وذلك خلال التحضير لخوض موقعة الزمالك الصعبة والمرتقبة يوم الجمعة 8 مارس.

 

وتلقي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة موجعة، قبل مواجهة الزمالك المرتقبة والمنتظرة، في المواجهة التي ستقام يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

 

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق الأحمر، لإصابة قوية، خلال التدريبات، وعدم قدرته على استكمال التدريبات، وخرج اللاعب، وسط قلق كبير من قبل المدير الفني، وسيخضع للعديد من الفحوصات الطبية، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة الزمالك مساء الجمعة القادم في نهائي بطولة كأس مصر، حيث بدأ المران بتدريبات بدنية متنوعة قادها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى تنفيذ الفقرات الفنية، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستقام، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!