اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اغرب ما قال مرتضى منصور عن فوز الاهلى بالدورى وماذا فعل بعد ضياع امام عاشور

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه من خوض 29 مباراة فقط من عمر المسابقة، وحصد لقب البطولة الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء، قبل انهاء الدوري بـ5 مباريات، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأثنين، على ستاد المقاولون العرب.

 

 

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من التساؤلات التي طرحت على الساحة الرياضة، وذلك بشأن إقامة ممر شرفي من قبل نادي الزمالك، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المباراة المرتقبة والمصيرية والتي ستقام مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وانتشرت في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رفض مسؤولو نادي الزمالك، إقامة ممر شرفي إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل انطلاق المباراة يوم الخميس، حيث أصدر مرتضى منصور، قرار بعدم الوقوف إلى لاعبي الفريق الأحمر قبل انطلاق المباراة.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في الساعة الثامنة والنصف مساء غدا الخميس ، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn