اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفاجئ الاهلى ومفاجتة صلاح محسن الكبرى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحضير لخوض مواجهة يانج أفريكانز التنزاني والتي من المقرر أن تقام في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
علم  الاهلى اليوم  أن قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشأن استبعاد أحمد عبد القادر جناح الفريق من لقاء يانج أفريكانز لأسباب فنية.

 

 

ويرى كولر أن عبد القادر يعاني من تراجع كبير في الحالة الفنية خلال الوقت الحالي، بالإضافة إلى تأثره بشدة بسبب عدم المشاركة الأساسية، دون أن يفكر في الظهور بشكل قوي خلال الفترات التي يحصل خلالها على الفرصة بالتزامن مع وجود رغبة للاعب في الرحيل خلال الفترة المقبلة.

Ezoic
وكان عبد القادر قد شارك في الدقائق الـ10 الآخيرة خلال مواجهة النادي الأهلي أمام فريق سموحة في بطولة الدوري ولم يظهر بالمستوى الفني المطلوب، وهو ما دفع المدير الفني لخطوة ابعاده عن التواجد في قائمة لقاء يانج أفريكانز.

 

خالف صلاح محسن التوقعات بعد عودته إلى النادي الأهلي من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، خلال بداية الموسم الحالي وتحديدا بعد خطوة بيع محمد شريف إلى الخليج السعودي.

 

ولم يستغل صلاح محسن الفرصة التي يمنحها له السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث شارك في 7 مواجهات ولم يسجل سوى هدف واحد في شباك فريق ميدياما الغاني.

وتعثر صلاح محسن في منافسة محمود كهربا في مركز المهاجم الصريح، حيث لم يظهر حالته الفنية الجيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى