اخبار الاهلىالسلايدر

خط احمر..كولر ونجم جديد بالاهلى وثنائى غير متوقع فى الجزيرة رسميا

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى الآلية الجيدة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.
واستقر كولر على ضم ثنائي الشباب معتز محمد وعبد الرحمن رشدان إلى الفريق الأول من أجل الحاجة الماسة لخدماتهما على الصعيد البدني والفني، بسبب الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها الفريق.

 

ويعتمد كولر ومازال على الثنائي محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم في الخط الخلفي للفريق، بينما يرغب في أن يصل إلى أكثر من بديل مميز بجانب رامي ربيعة، اللاعبين الآخرين بعد رحيل أيمن أشرف بشكل رسمي عن الصفوف.
ويريد كولر أن يكون هناك أكثر من بديل في الفريق، على جانب الدفاع، خاصة في ظل الضغط المتواصل من جانب اللاعبين في البطولات العديدة على الصعيدين المحلي والإفريقي خلال الفترة الماضية.

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، بينما مازال كولر يدرس العديد من الملفات للاستقرار على المهاجم الذي من المقرر أن يأتي إلى القلعة الحمراء في الموسم الجديد.
ويرغب النادي الأهلي في إيجاد العديد من البدائل في كل مركز، لذا تمسك كولر بإمكانيات طاهر طاهر ورفض أن يرحل من الصفوف الحمراء، بينما رحل محمد شريف إلى الخليج السعودي مقابل 2 مليون دولار.

 

ويخطط كولر للاستقرار على اللاعبين المقرر أن يتم الاستعانة بهم بشكل رسمي في الاسكواد بالموسم الجديد، على لاعبين من العيار الثقيل، وذلك بعد معسكر النمسا المقرر أن ينطلق في الفترة من 28 اغسطس إلى 6 سبتمبر.

 

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!